Iklan Billboard 970x250

6 افضل التطبيقات ومواقع لعمل وانشاء وتعديل صور GIF

Iklan 728x90

6 افضل التطبيقات ومواقع لعمل وانشاء وتعديل صور GIF

6 افضل التطبيقات ومواقع لعمل وانشاء وتعديل  صور GIF 


صورGIF و هو إختصار لـ "Graphics Interchange Format" اي التنسيقات المتبادلة ، وتستخدم هذه الصور غالبا لتفسير شيئ ما او لغرض الفكاهة او الترفيه او حتى لردود الفعل ، وتعتبر من بين افضل واجمل الطرق لتعبير عن شيئ ما ،كما انها محبوبة من قبل الكثيرين ، تستخدم غالبا في المواقع التواصل الاجتماعي كا فايسبوك وتو يتر وغيره ، كما انه هناك منصات مخصصة لصور GIF كا موقعي Giphy و Gfycat، واذا كنت تريد انشاء صور GIF خاص بك وجعلها احترافية فاننا ننصحك بتفقد قائمتنا في هذا المقال .

6 افضل التطبيقات ومواقع لعمل وانشاء وتعديل  صور GIF
6 افضل التطبيقات ومواقع لعمل وانشاء وتعديل  صور GIF     



تطبيق Giphy Cam :


 تطبيق موقع Giphy من بين افضل التطبيقات لعمل صور GIF ، بل توجد الكثير من الخصائص في هذا التطبيق كا تسجيل مقاطع فيديو وتحويلها الى صور GIF بدون تدخل منك (تلقائيا ) ،تطبيق سهل جدا ، يتيح لك عمل صور السيلفي بدقة عالية ومشاركتها مع الاصدقاء.


6 افضل التطبيقات ومواقع لعمل وانشاء وتعديل  صور GIF
6 افضل التطبيقات ومواقع لعمل وانشاء وتعديل  صور GIF     



يمكنك إنشاء صور GIF قصيرة أو طويلة ، حوالي خمس ثوانٍ ، كما انه يمكنك إضافة ملصقات متعددة يمكن قلبها أو تغيير حجمها ، بالإضافة إلى مرشحات لمنحها بعض الاحترافية . يمكنك أيضًا إضافة نص إلى GIF ، وإنشاء صور GIF مخصصة لك تشبه الميمز.



يمكن مشاركة صور GIF مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة أو حفظها لاحقا. تتم إضافته تلقائيا إلى معرض صور الهاتف أو مكتبة الصور ، بحيث يمكنك الوصول إليه من هناك لاستخدامه في أي تطبيق. بطبيعة الحال هذا التطبيق يعتبر منصة لمشاركة صورGIF .



حمل التطبيق من جوجل بلاي هنا او من متجر اي او اس هنا .




تطبيق Morphin :





من بين التقنيات التي فجرت افاق كبير في التكنولوجيا ، تقنية الذكاء الاصطناعي ، التي عبرها يمكن تحويل الصور الوهمية الى صور حقيقية . وتطبيق Morphin هو مثال آخر عن تلك العملية ، حيث يمكن أن يأخذ وجهك (أو صورة أي شخص آخر) وإضافته إلى صورة GIF مشهورة. يطلب منك التطبيق أولا أن تأخذ صورة واضحة حتى تتمكن من التعرف على وجهك. بعد ذلك اختر من معرض صور GIF الحالي ، والذي يتضمن الأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية والمشاهير وصور GIF التفاعلية وغير ذلك الكثير. يستغرق إعداد GIFs الجديدة بضع دقائق ، يقوم التطبيق خلالها ببعض الأسئلة الاختبار حول ما اخترته للتو.



يمكنك التقاط صور متعددة لنفسك وأصدقائك لإضافتها إلى معرض. ولكن عليك اختيار الوجه يدويا قبل اختيار GIF. يحتوي معرض الوجوه نفسه أيضًا على وجوه مشاهير معروفين ، يمكنك تكوين صورك الخاصة بكل سهولة .

حمل التطبيق على متجر بلاي هنا و اي او اس هنا .





تطبيق Gfycat Loops :



مثل تطبيق Giphy ، يحتوي Gfycat أيضًا على تطبيق مخصص لأخذ مقاطع الفيديو وتحويلها إلى صور GIF. لكن تطبيق Android به ميزة إضافية واحدة وهي تسجيل الشاشة.يمكنك تسجيل مقطع فيديو لكل ما يحدث على شاشتك باستخدام تطبيق Gfycat ، والذي يتم تحويله تلقائيا إلى GIF. يمكن تقليص طول وعرض GIF ، و اقتصاصها ، ويمكنك إضافة نصوص وملصقات على الصور.



اذهب الى إيقونة "تسجيل فيديو " Gfycat الكائنة في أعلى يمين ، ويمكنك اقتصاص ذلك إذا أردت. لسوء الحظ ، على الرغم من وجود تطبيق Gfycat Loops لأجهزة iPhone ، إلا أنه لا يدعم تسجيل الشاشة وهذا من سلبيات التطبيق.



تحميل التطبيق على البلاي ستور هنا .




موقع GIFMuse.io :


صور GIF هي أكثر من مجرد ميمزات وردود أفعال. موقع GIFMuse.io عبارة عن معرض منظم من GIFs يعرضهم في شكل اعمال فنية ، مع ما يقابل 57 من فلاتر الفنية الموجود عبر هذا الموقع ، روائع مشهورة ، وحركات رائعة لإنشاء قطعة فنية جديدة ، يمكنك ايضا عبر هذا الموقع تصفية المعرض لعرض الأعمال المصورة أو الأعمال الفوتوغرافية فقط. لكن خذ وقتك وتصفح جميعهم. وستتعجب مع قوة الاضافات والفلاتر والخاصيات المتواجدة في هذا الموقع .
6 افضل التطبيقات ومواقع لعمل وانشاء وتعديل  صور GIF
6 افضل التطبيقات ومواقع لعمل وانشاء وتعديل  صور GIF     



زيارة موقع هنا



.موقع Gifless :


يسمح هذا الموقع بدمج العديد من الاشياء ، وهو من بين افضل الموقع في انشاء وتعديل صور GIF، يتميز بواجهة بسيطة وسهلة جدا . 

في كل سطر ، يمكنك إضافة كلمات أو رموز تعبيرية على الصور ، كما انه يمكن العمل على هذا الموقع عبر الهاتف المحمول لأن لوحات المفاتيح بها رموز تعبيرية مما يشكل سهولة بالغة عن التعديل ، ولكن هناك مواقع على الإنترنت لنسخها ولصقها أيضًا. 

في الواقع ، يمكنك نسخ لصق الرموز التعبيرية والرموز وأكثر من ذلك بكثير في Gifless. يصبح كل سطر من النص أو الرموز التعبيرية إطارا منفصلا لـ GIF النهائي. يمكنك حتى إضافة ألوان مختلفة كخلفية لإطارات مختلفة ، لجعلها تنبثق أكثر. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتنزيل ملف GIF النهائي على محرك الأقراص الثابتة لحفظه. موقع Gifless بسيط وفعال وطريقته رائعة لزيادة مستوى الاحترافية لصور ال GIF والرموز التعبيرية. 

زيارة الموقع هنا..




موقع GIFRun :


هناك الكثير من مواقع الويب والتطبيقات التي يمكنها تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى صور GIF. ولكن المميز في هذا الموقع هو سرعة الوصول الى فيديوهات وتحويلها بشكل مرن . يشتمل التطبيق على محرك بحث على YouTube وهو سريع جدا في إنشاء صور GIF. 



ابحث في مقطع فيديو YouTube واختره من داخل الموقع ، اوقم بادخال عناوين الروابط ( URL) عبر الصق و النسخ أو أي خطوات أخرى من هذا القبيل. سيبدأ تشغيل الفيديو ، ويمكنك اختيار وقت البدء وطول مدة GIF. يمكنك حتى إضافة نص إلى GIF. من الافضل جعله اقل من خمس ثوانٍ إذا كنت تريد انشاء صورة GIF اقل من 5 ميغابايت ، وهذه القيمة هي المتداولة في اغلب المواقع والمنصات .
6 افضل التطبيقات ومواقع لعمل وانشاء وتعديل  صور GIF
6 افضل التطبيقات ومواقع لعمل وانشاء وتعديل  صور GIF     

بغض النظر عن مقاطع YouTube التي يمكن تحويلها ، فموقع GIFRun يدعم امكانية التحويل إلى GIF لعدة مواقع ومنصات عالمية كا Vimeo و Facebook و Instagram و Twitter. وللاسف فالموقع لايدعم خاصية البحث عن الفيديوهات عبر محرك البحث . فيستلزم عليك نسخ رابط الفيديو الموجود على المواقع المذكورة سالفا والصاقها للحصول على صور GIF ، ولكن يظل هذا الموقع من بين افضل المواقع لتحرير وانشاء صور GIF

زيارة موقع هنا
شاهد أيضا
شارك المقال
الصفحة التالية أقدم

مقالات ذات صلة

إرسال تعليق

Iklan Tengah Post