Iklan Billboard 970x250

علاقة التدوين بالعلامة التجارية (البراند)

Iklan 728x90

علاقة التدوين بالعلامة التجارية (البراند)


علاقة التدوين بالعلامة التجارية (البراند)


إن اهم ما يسئل عنها اي ناشئ في اي مجال ما   او حتى شركة حديثة العهد  عن كيفية إنشاء علامة تجارية  لهم عبر الإنترنت  تعرف الاشخاص بمجال عملك وتوضح لهم سائر المعلومات حول نشاطك  ، 


وستكون إجابتي حتما  هي نفسها التدوين  وكتابة المقالات على الموقع  الخاص بك وهي خطوة ضرورية جدا لاشهار اعمالك التجارية . افعل ذلك أولا ثم جرب تقنيات واستراتيجيات البر اند الأخرى.




أنشئ اسما لنفسك من خلال مشاركة مقالاتك وتدويناتك للأخرين . فهذه ستكون خطوتك الأولى ، ثم ستجد العديد من الطرق الأخرى لجذب الزوار المستهدفين وتمييز نشاطك التجاري ، ولا ننكر دوما  انك ستحتاج 


إلى تجربة العديد من  الطرق للوصول الى ذلك المدى .  ابدأ بالتدوين على موقعك ، لإنشاء وجود قوي يجعلك مميز أمام جمهورك. تابع المقال لتلاحظ قوة الكلمات في صنع العلامات .


علاقة التدوين بالعلامة التجارية (البراند)
علاقة التدوين بالعلامة التجارية (البر اند)



تطوير العلامة التجارية تعني زيادة التواصل مع العملاء




عندما يبحث عنك  الأشخاص ، فإنهم يريدون معرفة هويتك ، وما تفعله ، وكيف يمكنك مساعدتهم ، و من أين أنت ، ولماذا يمكنك مساعدتهم. انهم يبحثون عن شيء تمتلكه . يريدون  التواصل معك  ، وكيفية 

الاستفادة منك  بشكل أفضل ، والحلول التي ستقدمها لهم  ستزيد من احتمال عودتهم الى موقعك . والأفضل من ذلك ، فهذا يعني أنهم سيتذكرونك ويلجؤون اليك في كل مرة .



ما يجب أن يتمتع به كل منشى للمحتوى و مستهلك المحتوى

ما يجب أن يتمتع به كل منشى للمحتوى و مستهلك المحتوى

ما يجب أن يتمتع به كل منشى للمحتوى و مستهلك المحتوى عالم الويب هو عالم غريب......


التعرف على العلامات التجارية و الانطباعات



عندما يتذكرونك ، يجب أن يتمكنوا من العثور عليك. وهنا تظهر اهمية العلامة التجارية . مثال عن ذلك : هل سبق لك أن بحثت عن متجر لإصلاح الإطارات ، ولاحظت وجود أحد الأجهزة تحمل اسما معروفًا؟ 


بالطبع ستقوم بالتواصل معهم و هذا ما يعنيه التعرف على العلامة التجارية. عندما تقوم بالتدوين على موقعك استخدم مصطلحات مألوفة وسهلة ، وشعارا يسهل التعرف عليه ، و الوان متناسقة وجذابة . فهذا

 حتما سيعطي للناس انطباع جيد ,  ولا ضرر من التعامل مع احد مختصي واجهة المستخدمين .

قوة البر اند (العلامة التجارية ) وعلاقتها مع التدوين


يمنحك التدوين في موقعك  فرصة جيدة لمشاركة العلامة التجارية الخاصة بك مع الاخرين   ،. سوف يتعرف اليك القراء الذين قد تاثروا بتدويناتك  على الإنترنت  من قبل. استخدم اسمك في كل مرة تضيف فيها محتوى إلى الويب ، سواء كان ذلك على موقعك  أو على مواقع آخرى.


إن التعريف الجيد ل لعلامة تجارية يكاد يكون مهما لدرجة انه مكافئ للمواقع التي تضع المقالات ، و المحتوى الجيد سيؤدي بك الى زيادة عدد الزيارات. ومنه كسب ثقة محركات البحث .


يعتبر التدوين على موقعك الإلكتروني من بين انجع الطرق لزيادة عدد الزيارات وإنشاء مجموعة ديناميكية جيدة من المتابعين الذين سيروجون موقعك عبر مشاركته للآخرين فيما بعد .




برامج الكمبيوتر والمعرفة الأساسية للأجهزة

برامج الكمبيوتر والمعرفة الأساسية للأجهزة

برامج الكمبيوتر والمعرفة الأساسية للأجهزة برامج الكمبيوتر هي ما تسمح للناس بالقيام......


ما تكتبه يساوي ثروة .



استخدم مدونتك لجذب المزيد من القراء او العملاء  ، من خلال مشاركة  ارائك الشخصية و بوضع أسلوبك في الكتابة من خلال المحتوى الذي تقدمه.


التعرف على العلامة التجارية هو أول خطوة  يجب عليك أن تحققها من ربح العميل المتكرر الذي يزور موقعك الخاص . يمكنك إنشاء علامة تجارية قوية من خلال إنشاء المحتوى. الكتابة ، التدوين على موقعك ، وبالتالي  زيادة عدد الأشخاص الذين سيعثرون عليك لاحقا .



شاهد أيضا
شارك المقال

مقالات ذات صلة

إرسال تعليق

Iklan Tengah Post